عن الاتحاد

الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينين جسم وطني بامتياز صاحب رسالة تربوية وطنية واخلاقية قائم على منظومة من المفاهيم والقيم والاعراف تخدم في مجملها قضايا شعبنا وحقوقه. الاتحاد العام قدم الكثير الكثير من التضحيات في سبيل اهدافه المنشودة وتطلعاته الوطنية ايمانا منه بعدالة قضية شعبه واستعداده الدائم للتضحية من اجلها.

الاتحاد العام للمعلمين تأسس عام 1969 كرافد اساسي من روافد الثورة الفلسطينية وكراعي لحقوق المعلم الفلسطيني في كافة اماكن تواجده فحمل الهم النقابي ووالوطني للمعلم الفلسطيني وقد ابدع الاتحاد العام في حمل هذه الرسالة وحقق العديد من الانجازات المحلية والعربية والدولية فمن خلال قادة العمل الوطني والنقابي للاتحاد وحرصهم الدؤوب على مصالح شعبهم ورعاية قضاياه استطاع الاتحاد العام ان يخترق كل الساحات العربية والدولية وقد توج ذلك بان اصبحت امانة سر الاتحاد العام للمعلمين العرب فلسطينية. كما ان الاتحاد كان وما زال له الحضور القوي في كل المحافل الدولية.

الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينين هوية تربوية وثقافية ووطنية لشعبنا الفلسطيني وجواز سفر لثقافة شعبنا وتطلعاته واماله.

الاتحاد العام للمعلمين رسالة من ارض الرسالات ولحن انشودة شعبنا الفلسطيني في كل الساحات الدولية والعالمية. الاتحاد العام للمعلمين هو ارث الماضي وصناعة الحاضر ومستقبل شعبنا المشرق.

رؤية الاتحاد: صناعة واقع مشرف ومحترم ومرض للمعلم الفلسطيني قائم على اساس تحقيق العدالة والكرامة وذلك من خلال نشر منظومة قيم يقودها المعلم.

رسالة الاتحاد: اختي المعلمة اخي المعلم كفاكم فخرا وعزا وعلياء انكم في السماء نجوم كفاكم فخرا انكم معلمون ومعلمات لوطن اسمه فلسطين

شعبنا العظيم ممثلا بكا عناوينه:- احترامكم لانفسكم واحترام الاخرين لكم مقياسه احترامكم لمعلميكم

[siteorigin_widget class=”SiteOrigin_Widget_Image_Widget”][/siteorigin_widget]